التخطي إلى المحتوى

قاد رياض محرز، مانشستر سيتي، لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه 2-0، على ضيفه باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في إياب نصف النهائي.

سجل هدفي المان سيتي، رياض محرز في الدقيقتين 11 و63، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى النهائي، بعد فوزه في مباراة الذهاب خارج أرضه (2-1).

اخبار المباراة قبل انطلاقها

سيتم تحديد المتأهلين للتصفيات النهائية في دوري أبطال أوروبا UEFA مع مباراة العودة في نصف النهائي يوم الثلاثاء 4 أبريل والأربعاء 5 مايو. سيشارك مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتشيلسي وريال مدريد بطاقتهم الرابحة في النهائي.

تبدأ الإثارة في مباراة العودة نصف النهائية في الدوري الأبرز لكرة القدم الأوروبية على مستوى الأندية. يستضيف ممثل إنجلترا مانشستر سيتي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ( باريس سان جيرمان ) على ملعب الاتحاد غدًا في مباراة العودة التي فاز فيها الفريق بنتيجة 2-1 . يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نادي تشيلسي الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة العودة 1-1 .

ما موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ، على أي قناة وفي أي وقت؟

ستلعب مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء 4 أبريل ، وستقام مباراة تشيلسي وريال مدريد يوم الأربعاء 5 أبريل. سيتم بث المباراتين مباشرة من beIN Sports News و beIN Sports 1.

سيختتم موسم 2020-2021 في دوري أبطال أوروبا UEFA بالمباراة النهائية على ملعب أتاتورك الأولمبي يوم السبت 29 مايو.

تشكيلة باريس سان جيرمان

يمكن أن يلعب باريس سان جيرمان مباراة السيتي مع كامل الفريق تقريبًا. يبدو أن خوان بيرنات ، الذي يعاني من إصابة في الركبة ، هو أحد النواقص. المفقود الآخر هو إدريسا جاي الذي حصل على بطاقة حمراء في المباراة الأولى.

اللاعبين التالية أسماؤهم في وفد مانشستر لفريق باريس:

حراس المرمى: كيلور نافاس ، سيرجيو ريكو ، ماتياس راندرياميامي ، يانيس سعيداني

المدافعون: كولين داجبا ، أليساندرو فلورنزي ، ثيو باكر ، ماركينيوس ، بريسنيل كيمبيمبي ، لايوين كورزاوا ، عبدو ديالو ، ثيلو كهرر

لاعب وسط: لياندرو باريديس ، ماركو فيراتي ، دانيلو بيريرا ، رافينيا ألكانتارا ، أندير هيريرا ، جوليان دراكسلر

المهاجمون: مويس كين ، كيليان مبابي ، ماورو إيكاردي ، بابلو سارابيا ، نيمار

كورة اون لاين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

يدرك باريس سان جيرمان ، الذي وصل إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر أمام بايرن ميونيخ ، أنه يتعين عليهم تسجيل هدفين على الأقل دون تناول الطعام في الاتحاد لتكرار هذا النجاح.

وتعهد نيمار “بالموت في الميدان” في بيان أدلى به في اليوم السابق.

كما أيد أليساندرو فلورنزي بيان زميله. وقال اللاعب الإيطالي للموقع الرسمي للنادي:

“لن تشعر بالتعب في مثل هذه المباريات. سنبذل قصارى جهدنا لمنح المشجعين شيئًا سحريًا.

“ما قاله نيمار عن الإرهاق صحيح تمامًا. أولاً وقبل كل شيء ، ستكون مباراة ذهنية. وكلما كان أقل استعدادًا ذهنيًا لهذه الأنواع من المباريات ، كان ذلك أفضل.

“سنلعب بقلب عظيم ، وكبرياء ورغبة في الفوز ، لمحاولة صنع التاريخ.”