DMCA.com Protection Status
أخبار كورة

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 4-0 | برشلونة يتوج بأول ألقابه بقيادة كومان

كورة لايف ملخص برشلونة واتلتيك بلباو في نهائي كأس الملك الإسباني اليوم 18 أبريل 2021

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو .. برشلونة يتوج بأول ألقابه تحت قيادة كومان، تعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، اختبار صعب وتحدي كبير لمدرب البرسا الهولندي رونالد كومان، كونها مواجهة من العيار الثقيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو، في نهائي كأس ملك إسبانيا، والمقرر اقامتها مساء اليوم السبت بتاريخ 17 أبريل 2021.

ويحتضن ملعب لاكارتوخا نهائي كأس الملك الإسباني مساء السبت، مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، وذلك في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر.

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في نهائي الكأس تحديات تنتظر كومان

وتعتبر مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم بالنسبة للمدرب الهولندي كومان هي الأهم في الوقت الحالي، لحسم تحديات كبيرة تنتظره، نسردها لكم في هذا المقال:

اولا: الثأر من بلباو

واجه كومان أتلتيك بيلباو وهو مدربا لفريق برشلونة هذا الموسم في 3 مباريات، حقق الانتصار في مواجهتي الليجا، لكنه خسر المباراة التي جمعتهما في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان الهولندي يُمني النفس بأول لقب له كمدرب لبرشلونة، قبل أن يخسر النهائي أمام الفريق الباسكي بنتيجة (3-2) حيث امتدت المباراة للأشواط الإضافية.

ويضع كومان عينه على الفوز في مباراة الغد كورة اون لاين برشلونة واتلتيك بلباو، لحصد أول لقب له مع الفريق الكتالوني، والثأر من بيلباو.

ثانيا: الموسم الصفري

من أبرز أسباب رحيل كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة، وإسناد المهمة لكومان هي خروج الفريق بموسم صفري وهو ما مثل كارثة للنادي الكتالوني.

ورغم أن الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد هذا الموسم، بعد رحيل العديد من النجوم، والدفع بأسماء شابة في تشكيلة الفريق، إلا أنه لن يكون مقبولا تكرار الموسم الصفري، وخروج البلوجرانا خالي الوفاض.

وسيكون لقب الكأس هو الأقرب بالنسبة لبرشلونة، ليضمن تفادي الموسم الصفري، وتكون دفعة جيدة للاعبين الشباب الذين لم يذوقوا طعم الألقاب مع الفريق الكتالوني.

ثالثا: خطوة نحو البقاء

على الرغم من تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بثقته في المدير الفني رونالد كومان، وأنه يحظى بدعم الإدارة ولا نية لرحيله، إلا أن كل التقارير الصحفية الأخيرة أفادت أن مستقبل كومان على المحك.

خسارة لقب الكأس ربما يعني وضع أول أقدام كومان خارج النادي الكتالوني، خاصًة أن التتويج بالليجا ليس مضمونًا بعد خسارة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، واشتعال المنافسة.

وأكد كومان خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو، أنه لا يُفكر في مستقبله، بل يُفكر في النهائي، وبالفعل هو يُدرك أهمية هذا اللقب لضمان استمراره على الأقل خلال الموسم المقبل.

ولا يمكن إغفال شجاعة كومان الذي قبل المهمة في وقت صعب للغاية، وفي ظروف اقتصادية سيئة يمر بها النادي مع عدة أزمات، وتحمل عدم إبرام تعاقدات شتوية، وإمكانية عدم جلب صفقات من العيار الثقيل في الصيف بسبب الأزمات المادية.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

انتهت مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا بفوز البرسا بنتيجة 4 اهداف دون رد سجلها

هدف انطوان جريزمان

هدف ديونج

هدفين ليونيل ميسي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا .. أنت تستخدم ميزة منع الإعلانات .. لتتمكن من تصفح الموقع الرجاء تعطيلها