DMCA.com Protection Status
أخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار 2-0 | في الاسبوع 29 من الدوري الاسباني

ملخص مواجهة ريال مدريد ضد ايبار الجولة التاسعة والعشرون من الليجا اليوم 3 ابريل 2021

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار | ضمن منافسات الأسبوع 29 من مواجهات بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي ، يحتضن ملعب الفريدو دي ستيفانو مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد ضد ايبار.

 

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بنتيجة (2-0)، خلال مواجهة إيبار، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 29 من الليجا.

وسجل الأهداف لريال مدريد، ماركو أسينسيو في الدقيقة 41، وكريم بنزيما في الدقيقة 73.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد، بينما يتجمد رصيد إيبار عند 23 نقطة في المركز الـ19.

اهداف ريال مدريد وإيبار

أول تهديد في المباراة، كان في الدقيقة 2، حيث سدد ديوب لاعب إيبار كرة على حدود المنطقة، نجح كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لها.

وجاء الرد سريعًا من ريال مدريد، حيث استغل كريم بنزيما تمريرة بالخطأ من بوزو مدافع إيبار، لينفرد بالحارس دميتروفيتش، الذي تألق في التصدي لتسديدته وحولها إلى الركينة، في الدقيقة 3.

وتلقى كريم بنزيما كرة عرضية من الطرف الأيسر، عبر زميله مارسيلو، وسدد كرة رأسية في الشباك في الدقيقة 5، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ونجح أسينسيو للتسجيل في الدقيقة 41، حيث تلقى تمريرة من كاسيميرو لينفرد بالحارس دميتروفيتش وسدد أقصى يمينه، ليمنح التقدم للميرنجي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

ونجح كريم بنزيما في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 73، حيث تلقى كرة عرضية من فينيسيوس جونيور من الطرف الأيسر وسدد كرة رأسية على يسار دميتروفيتش حارس إيبار.

واستمرت محاولات لاعبي إيبار في التقدم لتقليص الفارق، لكن دون أي فعالية تُذكر، ليحصد الميرنجي النقاط الثلاث ويواصل مشواره في القتال على اللقب.

تصريحات زيدان بعد فوز الريال

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار (2-0) على إيبار، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الـ29 من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “المنافسة؟ نحن ننظر إلى مباراة تلو الأخرى، وفي لقاء اليوم قدمنا أداء جيدا.. بدأناه بشكل مميز للغاية، والآن علينا أن نرتاح، ونستعد جيدًا للمباريات المقبلة”.

وأضاف: “نحن في لحظة جيدة لأن النتائج جيدة، ودافعنا لعدم تلقي الأهداف اليوم، ولعبنا بصورة مميزة، وهذا مهم بالنسبة لنا”.

وتابع: “حين يتعلق الأمر بالدفاع، علينا جميعًا أن نقوم بأدوارنا، لكن عندما يتعلق بالهجوم، فهناك حرية”.

وأردف: “أنا سعيد لماركو أسينسيو، ومن المهم أن يسجل اللاعب الأهداف، لأنها تمنحه الثقة والطاقة”.

وعن المصابين، قال المدرب الفرنسي: “آمل أن نتمكن من الاعتماد على فيدي فالفيردي، وإيدين هازارد، لكننا سنرى موقفهما غدًا وبعد غد”.

واستكمل: “مارسيلو قدم أداء رائعا، نحن نعلم أنه يلعب بشكل جيد، ويمكنه اللعب في عدة مراكز.. نحن سُعداء بالمباراة اليوم، حيث كان الجميع جادا وحازما، ومارسيلو تألق رغم أنه لم يلعب منذ فترة طويلة”.

وأتم: “فينيسيوس لاعب يُحدث الفارق في المساحات.. إنه رائع، ولديه تفاهم مثالي مع بنزيما، ولا يهم إذا كان يشارك كأساسي أو بديل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا .. أنت تستخدم ميزة منع الإعلانات .. لتتمكن من تصفح الموقع الرجاء تعطيلها