DMCA.com Protection Status
المبارياتافريقيا
مباشر

كورة لايف نتيجة مباراة المغرب وبوروندي تصفيات كأس أفريقيا

كورة اون لاين | المغرب ضد بوروندي في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا الكاميرون اليوم 30 مارس 2021

تتابعون على موقع كورة لايف مباراة المغرب وبوروندي مباشر .. يلتقي فريقي المغرب وبوروندي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة إلي بطولة الكاميرون، علي ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

المنتخب المغربي الذي حسم التأهل منذ جولات ماضية، ومع ذلك لدية الأمل في تحقيق الإنتصار من جديد وختام المجموعة بشكل قوي ضد نظيره البوروندي.

المنتخب المغربي يتعادل سلبياً أمام موريتانيا في الجولة الخامسة والماضية خارج الديار، ويستعد لمواجهة جديدة علي ملعبه في مواجهة ضد منتخب بوروندي، ولكن يتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 11 نقطة, حيث نجح في تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات وتعادل إثنان.

يلا شوت مباراة المغرب وبروندي بث مباشر، في نفس السياق, المنتخب البوروندي فرصته كبير في أن يتأهل ويتخطي دور المجموعات بنجاح وذلك فقط أن يحقق الفوز في مواجهة يخوضها خارج الديار أمام المنتخب المغربي صاحب الصدارة والمنافسة بقوة عليها، لذلك سيكون اللقاء اليوم قوي وليس سهل علي الإطلاق بين المنتخبين من أجل حصد ثلاث نقاط غالية ومهمة بالنسبة لهما.

بطاقة مباراة المغرب وبوروندي

  • المباراة : المغرب × بوروندي.
  • المسابقة : تصفيات كأس أمم أفريقيا.
  • الموعد : الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 4.
  • الملعب : المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.
  • التعليق : جواد بده.

انتهت المباراة :

بفوز منتخب المغرب على ضيفه بوروندي (1/0)، اليوم الثلاثاء بملعب مولاي عبد الله بالرباط، في الجولة السادسة (الأخيرة) بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

وأنهى منتخب المغرب الترتيب في المركز الأول برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط عن موريتانيا (المتأهل الثاني من المجموعة).

 

وبدأ منتخب المغرب المباراة مهاجما، حيث ضغط بحثا عن التسجيل، ليضيع سايس أول الفرص من عرضية الحدادي (ركنية) التي أرسلها برأسية إلى جانب القائم.

وفي الدقيقة 20، نفذ الحدادي ركلة حرة مباشرة صوب المرمى، إلا أن الحارس البوروندي نايمانا أبعد الكرة، قبل 6 دقائق من فرصة النصيري الخطيرة.

عقب ذلك، لم يجد منتخب المغرب الكثير من الحلول، رغم أنه حاول التهديد من الأطراف، خاصة من جانب حكيمي، الذي كانت له أخطر فرصة من تسديدة، لكن القائم حرمه من هز الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، قاد الأسود هجمة مرتدة، لتصل الكرة إلى الحدادي في مربع العمليات، ليسدد بقوة مسجلا الهدف الأول.

انطلق الشوط الثاني بصغط من منتخب المغرب، وأضاع برقوق فرصة خطيرة برأسية في الدقيقة 50، وكاد الحدادي أن يسجل الهدف الثاني، بعد انفراد بالحارس نايمانا الذي تدخل بنجاح.

الدقيقة 58، شهدت عملا مشتركا بين الحدادي وحكيمي أوصل الأخير إلى بالمرمى، لكن الحارس نايمانا كان له رأي آخر.

وأجرى خليلوزيتش تغييرين، حيث أدخل سفيان أمرابط وبعده حكيم زياش، دون أن يغير ذلك من سير المباراة لتنتهي بهدف نظيف للأسود.

الأكثر تداولا الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا .. أنت تستخدم ميزة منع الإعلانات .. لتتمكن من تصفح الموقع الرجاء تعطيلها