التخطي إلى المحتوى

تعرف على نتيجة مباراة عمان والهند في إحدى مباريات اليوم الخميس 25-3-2021، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

انتهت مواجهة منتخب عمان لنظيره الهندي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في ثاني مبارياته التحضيرية، والتي أقيمت على ملعب مكتوم بن راشد بمدينة دبي الإماراتية.

وتقدم منتخب عمان في النتيجة عند الدقيقة (43)، بعدما أرسل “زاهر سليمان الأغبري” عرضية من الجهة اليسرى، فشل حارس منتخب الهند “أمريندر سينغ” التعامل معها لتسكن شباكه.

وأدرك منتخب الهند هدف التعادل في الدقيقة (55)، برأسية من “مانفير سينغ” بعد عرضية مثالية أتت من الجهة اليمنى وسط غفلة من دفاع منتخب عمان.

ونقل بث مباشر مباراة عمان والهند على القناة الرياضية العمانية، بصوت المعلق “موسى البلوشى”، وقناة أبو ظبي الرياضية بصوت “أحمد الحوسني”، كما نقل على قناة بين سبورت بصوت المعلق “عامر الخوذيري”.

وانطلق بث مباشر مواجهة عمان والهند في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، 15:45 بتوقيت مصر، 17:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت سلطنة عمان والامارات.

وظهر منتخب عمان بأداء متواضع في مباراته أمام “الهند” اليوم، لتزداد الشكوك قبل المواجهة المرتقبة أمام “قطر” في التصفيات المزدوجة “كأس أمم آسيا، وكأس العالم”.

وأضاع “عبدالعزيز حميد المقبالي” ضربة جزاء في الشوط الأول، وذلك قبل أن يفتتح المنتخب العماني التسجيل في الدقيقة (43)، ورغم ذلك فشل في الحفاظ على تقدمه بسبب الأخطاء الدفاعية المتكررة.

وتعد مواجهة اليوم، هي الثانية لمنتخب عمان ضمن استعدادات تصفيات كأس العالم، حيث ألتقى نظيره الاردني بمدينة دبي يوم السبت الماضي 20 مارس، وانتهت بالتعادل السلبي (0-0).

وانتصر منتخب عمان ذهابًا وإيابًا أمام نظيره الهندي في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

وانتهت المباراة الأولى بين منتخب عمان ومنتخب الهند بنتيجة (2-1) يوم الخامس من سبتمبر 2019، وبعد شهرين انتصر أبناء سلطنة عمان بنتيجة (1-0) في لقاء الإياب.

ويحتل المنتخب العماني المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية برصيد 12 نقطة، ويفصله 4 نقاط عن المتصدر “قطر”، بينما تحتل أفغانستان المركز الثالث برصيد 4 نقاط ثم الهند 3 نقاط، وتتذيل بنجلاديش المجموعة بنقطة واحدة حصلت عليها من التعادل مع الهند.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة نتيجة مباراة عمان والهند ضمن استعدادات تصفيات كأس العالم

المزيد على موقع ميركاتو

بليغ عبدالله بواسطة كورة لايف GO