DMCA.com Protection Status
الدوري الإنجليزي

السيتي يقصي إيفرتون ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

قطار مانشستر سيتي يعبر محطة إيفرتون ويصل لنصف نهائي كأس الإتحاد

أقصى السيتي مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، على ملعب جوديسون بارك، مساء اليوم السبت، متأهلا الى نصف النهائي في كأس الإتحاد الإنجليزي.

وسجل ثنائية مانشستر سيتي، الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة (84)، والبلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة (90).

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة (17)، بتسديدة قوية من سترلينج من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها فيرجينيا.

وأتى الرد من إيفرتون في الدقيقة (19)، بتسديدة مقصية من البرازبلي ريتشارلسون من داخل منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

وتحصل مانشستر سيتي على مخالفة في الدقيقة (29)، نفذها الإنجليزي رحيم سترلينج بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وكاد إيفرتون أن يفتتح التسجيل، بعدما ارتقى مينا لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية أبعدها زينشينكو قبل أن تسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول.

ثم بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بتسديدة قوية من سترلينج، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (49) لكنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وظهر إيفرتون بتسديدة أرضية من قبل ريتشارلسون من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (57)، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وبعدها بدقيقة تلاعب فيرناندينيو بدفاعات إيفرتون قبل أن يرسل عرضية أرضية لسترلينج، ليسدد كرة مباشرة تألق حارس إيفرتون في إبعادها.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة (64) بنزول محرز على حساب بيرناردو، ثم أطلق فودين صاروخية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ورد عليه البرتغالي أندريه جوميز، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (68)، مرت أيضًا إلى جوار القائم، ليستمر التعادل (0-0).

ومع غياب الحلول الإبداعية لهجوم السيتي، دفع جوارديولا بورقته الثانية في الدقيقة (80)، بنزول كيفين دي بروين على حساب سترلينج.

وعاد فيل فودين للاعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (83)، بكرة أرضية قوية تصدى لها فيرجينيا حارس إيفرتون.

وسجل السيتي في الدقيقة (84)، بتسديدة من لابورت لمست أصابع حارس إيفرتون واصطدمت بالعارضة، وتابعها جوندوجان برأسية سكنت الشباك.

وحاول إيفرتون العودة في الدقيقة (87) برأسية من ليوين أمسك بها ستيفين بسهولة، ودفع بعدها جوارديولا برودريجو على حساب جوندوجان.

ونجح دي بروين في قتل المباراة بالدقيقة (90)، بعدما مرر رودريجو بينية، انفرد على إثرها البلجيكي بفيرجينيا مسجلًا بسهولة في الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث، بتسديدة من فيرناندينيو في الدقيقة (90+4)، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (2-0) وتأهله إلى نصف النهائي.

الأكثر تداولا الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا .. أنت تستخدم ميزة منع الإعلانات .. لتتمكن من تصفح الموقع الرجاء تعطيلها