DMCA.com Protection Status
الدوري الإسباني

برشلونة وريال مدريد صراع على وصافة الليجا بينما أتلتيكو مدريد ينفرد بالصدارة

أتلتيكو مدريد يبتعد بصدارة الليجا بينما برشلونة وريال مدريد يتصارعان على الوصافة

يشهد الدوري الاسباني صراع بين الغريمين برشلونة وريال مدريد على وصافة الليجا، بينما اتلتيكو مدريد يتربع على عرش الصدارة بلا منازع لهذا الموسم 2020 – 2021.

برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

لا يكاد يحتدم الصراع بين الغريمين الإسبانيين عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة دائما، وذلك في جميع البطولات المحلية والأوروبية، لكن صراع فريقي البرسا والريال هذا الموسم مختلف تماما عن ذي قبل.

ولطالما شاهدنا الفريقين يتصارعان دائما على اللقب او على الصدارة في جميع المواسم السابقة، لكن في هذا الموسم فقد جعل أتلتيكو مدريد صراعهما مختلف تماما، بعد ان انفرد بصدارة الليجا واصبح ابرز واكثر المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم.

تاركا الوصافة بإبتعاده عنها، مخلفا وراءة الريال وبرشلونة يتنافسان على المركز الثاني من جدول الترتيب الاسباني.

 

وصافة الليجا بين فكي برشلونة والريال

اختطف ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني مؤقتا من برشلونة بعد فوزه الصعب على ألتشي، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد 13 مارس 2021، بنتيجة 2 – 1، ليرفع رصيدة الى 57 نقطة في المركز الثاني من جدول الترتيب.

بينما يحتل اتلتيكو مدريد صدارة الليجا برصيد 62، الجدير بالذكر انه سيلعب اليوم لقاء الجولة 27 أمام ليفانتي فإن فاز سيبتعد بالصدارة مواصلا السير نحو اللقب،بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

الجدير بالذكر ان برشلونة سيلعب مباراته القادمة في الجولة 27 من الدوري أمام ويسكا، وذلك على ملعب الكامب نو يوم الاثنين 15 مارس 2021، مما يجعل هذا فرصة امام البلوجرانا لإستعادة الوصافة من الملكي انا فاز في المباراة.

ولهذا سيستمر الصراع بين الفريقين على وصافة الليجا، الى ان يحسم ذلك في مباراة الكلاسيكو القادم لأحد الفريقين.

 

الأكثر تداولا الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا .. أنت تستخدم ميزة منع الإعلانات .. لتتمكن من تصفح الموقع الرجاء تعطيلها