DMCA.com Protection Status
الدوري الإسباني

ريال مدريد يكتسح اتلتيك بلباو بثلاثية في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني

اكتسح ريال مدريد الإسباني نظيره اتليتك بلباو بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

وسجل لريال مدريد توني كروس في الدقيقة (45+2)، وكريم بنزيما هدفين في الدقائق 74 و في الدقيقة (90+2) بينما سجل لأتلتيك بيلباو أندير كابا في الدقيقة 52.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

بدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر، وأرسل كريم بنزيما تسديدة قوية مرت أعلى مرمى الحارس أونيا سيمون في الدقيقة 10.

وتدخل داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد، بعنف ضد ويليامز مهاجم بيلباو في منطقة الجزاء في الدقيقة 11 ولم يحتسب حكم المباراة أي خطأ في لقطة أثارت الجدل وغضب لاعبي الفريق الباسكي.

وتدخل راؤول جارسيا بعنف ضد توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء الثانية ثم الطرد، وكان جارسيا قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 8، بسبب تدخل عنيف مشترك ضد كروس ومودريتش.

وأضاع فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 22، حيث تلقى كرة في المنطقة لكنه سدد بجانب القائم الأيسر.

وسدد توني كروس كرة قوية مرت أعلى مرمى الحارس أوناي سيمون في الدقيقة 28.

وتألق أوناي سيمون حارس مرمى بيلباو في التصدي لتسديدة من فينيسيوس جونيور، الذي استغل كرة عرضية من مودريتش داخل المنطقة في الدقيقة 41.

ونجح توني كروس في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة (45+2)، حيث تلقى تمريرة من فينيسيوس على حدود المنطقة، وسدد كرة صاروخية أرضية أقصى يمين الحارس أوناي سيمون، ليُطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح أندير كابا في تسجيل هدف التعادل لأتلتيك بيلباو في الدقيقة 52، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة، وسدد كرة تصدى لها كورتوا قبل أن ترتد أمامه مرة أخرى، ليُسدد مجددًا الكرة التي اصطدمت بقدم سيرجيو راموس قبل أن تسكن الشباك.

وعاد فينيسيوس جونيور لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 54، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وأرسل توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، لكن الحارس أوناي سيمون أمسك بها بسهولة.

وسجل كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 74، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من داني كارفاخال، وسدد رأسية قوية أقصى يمين الحارس أوناي سيمون.

وأضاع إيسكو فرصة تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 87، حيث تلقى تمريرة أمام المرمى من رودريجو، لكنه فشل في السيطرة على الكرة برعونة.

وسدد ماركو أسينسيو كرة قوية، مرت بجانب القائم الأيمن للحارس أوناي سيمون في الدقيقة 90.

وسجل كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة (90+ 2) حيث تلقى تمريرة من مودريتش في العمق، وسدد كرة أرضية قوية أسفل يمين الحارس أوناي سيمون، قبل أن يُطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الميرنجي بثلاثة نقاط ثمينة في مشواره للحفاظ على لقبه.

الأكثر تداولا الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا .. أنت تستخدم ميزة منع الإعلانات .. لتتمكن من تصفح الموقع الرجاء تعطيلها