DMCA.com Protection Status
دوري أبطال أوروبا

برشلونة يحسم موقعة فرينكفاروزي بسهولة في النصف ساعة الاولى من المباراة بثلاثية

واصل برشلونة، سلسلة انتصاراته، بالفوز بثلاثية نظيفة على فرينكفاروزي المجري، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف برشلونة، جريزمان في الدقيقة 14، وبرايثوايت في الدقيقة 20، وديمبلي في الدقيقة 28.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

بدأ برشلونة التهديد مُبكرًا في الدقيقة الرابعة، حيث انطلق دست على الطرف الأيمن، ومرر الكرة لبرايثوايت في المنطقة، لكنه سدد بعيدًا.

وسدد جوردي ألبا كرة قوية، تصدى لها حارس مرمى فرينكفاروزي، ديبوسز في الدقيقة 11.

ونجح جريزمان في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 14، والذي تلقى تمريرة على اليسار من جوردي ألبا، وسدد بكعب القدم بين ساقي الحارس.

وضاعف برايثوايت النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 20، حيث تلقى تمريرة من عثمان ديمبلي على الجانب الأيسر داخل المنطقة، وسدد على يسار الحارس ديبوسز.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 26، بعدما تدخل فريمبونج مدافع فرينكفاروزي بعنف على برايثوايت مهاجم برشلونة، وانبرى لتنفيذها عثمان ديمبلي الذي سدد على يسار الحارس ليُضيف الهدف الثالث للبلوجرانا.

وأهدر برايثوايت فرصة تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 33، حيث تلقى كرة داخل المنطقة، لكنه سدد بجانب القائم الأيسر برعونة شديدة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة، ومع بداية الشوط الثاني واصل برشلونة الضغط بحثًا عن زيادة النتيجة.

وأهدر عثمان ديمبلي فرصة الهدف الرابع في الدقيقة 54، والذي انطلق داخل المنطقة، وسدد كرة قوية ارتطمت في الشباك الخارجية.

وأهدر ديمبلي فرصة أخرى في الدقيقة 66، حيث انطلق وراوغ الدفاع، وسدد كرة أرضية بجانب القائم الأيمن.

وجاء أول تهديد في المباراة من فرينكفاروزي في الدقيقة 72، حيث أرسل لوفرينسيس كرة عرضية من الجانب الأيسر داخل المنطقة، وسدد روكو باتورينا كرة رأسية بين يدي الحارس نيتو.

وأضاع ترينكاو لاعب برشلونة، فرصة مُحققة للتسجيل في الدقيقة 74، حيث تلقى كرة في المنطقة وانفرد بالحارس، لكنه سدد بجانب القائم الأيسر.

وكاد بيانيتش أن يُسجل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 79، حيث أرسل تصويبة قوية من خارج المنطقة، مرت بجانب القائم الأيمن.

وواصل ديمبلي مسلسل إهدار الفرص في الدقيقة 82، حيث انفرد بالحارس لكنه مرر الكرة لريكي بويج بشكل سيئ قبل أن يتدخل الدفاع لتشتيتها، كما أهدر فرصة أخرى في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا ويواصل تربعه على صدارة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

فضلا .. أنت تستخدم ميزة منع الإعلانات .. لتتمكن من تصفح الموقع الرجاء تعطيلها