يلا كوره البث المباشر مباراة قطر والإكوادور كوره اون لاين تابع لايف في افتتاح كأس العالم 2022 زوارنا الكرام على موقع كوره اون لاين لعشاق كرة القدم لبطوله كأس العالم 2022 المقامه في قطر يقدم لكم ” *حروف* ” موعد بث مباشر مواجهة قطر ضد الإكوادور في اول مباره افتتاح بطولة كأس العالم 2022، والتي معها تبدأ مواجهات المسابقة الدولية الأكبر في الشرق الاوسط ، بمشاركة 32 منتخب من جميع أنحاء العالم، ومدة البطوله 28 يومًا من 20/11/2022 وحتى 18 من ديسمبر المقبل.

من الترقب عاشها متابعي الكرة المستديرة حتى تعود شمس المونديال لتشرق من جديد، وستكون بداية كأس العالم 2022 بمبارة منتخب قطر، صاحب الأرض والجمهور، ضد منتخب الإكوادور، تحت اطار حساب المجموعة الأولى.

وسيشارك منتخب قطر للمرة الأولى في تاريخه ببطولة كأس العالم، لكنه في السنوات الأخيرة واكب تطورًا استثنائيًا تمحور في تحقيق لقب كأس أمم آسيا 2019، وبجانب مشاركات واحتكاكات عالمية من نظام رفيع، مثل المشاركة في بطولتي كوبا أمريكا والكأس الذهبية.

وسيشهد “الأدعم” بمساندة جماهيرية كبيرة في الملعب الأكبر الذي سيحتضن اللقاء، “استاد البيت” والذي يتسع لـ60 ألف متفرج، مع الدعم المرتقب من كافة الجماهير العربية سواء في الملعب أو خلف الشاشات، من أجل مشاركة تاريخية تُشرِّف العرب جميعًا.

من ناحية أخرى ، يظهر المنتخب الإكوادوري ، الذي يشهد طفرة مع مدربه الأرجنتيني جوستافو ألفارو ، وتأهل دون معاناة كبيرة لكأس العالم رغم غيابه عن النسخة الأخيرة.

وعاش المنتخب الإكوادوري كابوساً قد يستبعد من المشاركة في المونديال إثر الوثائق التي قدمتها تشيلي بشأن تزوير جنسية اللاعب بايرون كاستيلو ، ولكن في النهاية مشاركة الفريق الأصفر الذي استبعد تم تأكيد لاعب من مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال.

ونقدم لكم موقع كوره اون لاين موعد مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور، والقنوات الناقلة، وكل ما تريد معرفته حول المباراة.

 موعد مباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022 

تقام مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 ، غداً الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022، في ملعب البيت.

وستنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس بث مباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد خصصت قنوات beIN Sports Max لنقل المسابقة.

وأعلنت قنوات الكأس الرياضية القطرية أيضاً ، حصولها على حقوق بث مونديال قطر2022 بالتعاون مع بي إن سبورتس.

طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

تطبيق TOD سيبث مباريات كأس العالم 2022 عبر الإنترنت دون تقطيع، كما يمكن متابعة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في خدمة beIN Connect.

هذا إلى جانب البث المباشر الذي ستقدمه وكالة صفا المنقول من بي ان سبورت المالك الحصري لبث المباريات ، والذي ينطلق قبلها بحواليّ نصف ساعة.

قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2022

حسم المدرب فيليكس سانشيز القائمة النهائية التي ستحمل اسم المنتخب القطري في كأس العالم 2022 ، وقد شهدت رسمياً 26 لاعباً.

يتصدر قائمة “العنابي” المونديال المهاجم الواعد الشاب المعز علي ، وأفضل لاعب سابق في آسيا أكرم عفيف ، وكذلك مجموعة من اللاعبين المتميزين للغاية مثل عبد الكريم حسن وبسام الراوي وحسن. الحيدوس وغيره

تشكيلة المنتخب القطري ضد الإكوادور

يتولى فيليكس سانشيز تدريب المنتخب القطري منذ عام 2017، واعتاد معه الفريق على اللعب بطريقة هجومية مميزة، كانت سببًا في التتويج بلقب بطولة كأس آسيا 2019.

ومن المتوقع أن المدرب الإسباني سيواصل الاعتماد على طريقة 3-5-2 في كأس العالم 2022، لتكون التشكيلة المتوقعة لقطر أمام الإكوادور على النحو الآتي:

قائمة المنتخب الإكوادوري في كأس العالم 2022

قائمة المنتخب الإكوادوري خالية من اسم صاحب الأزمة الكبيرة التي كانت ستدفع بلاده للخروج من كأس العالم ، باريون كاستيلو.

ويُعتبر النجم الأول في كتيبة المدرب جوستافو ألفارو هو مهاجم وست هام السابق، إينر فالنسيا، الذي سجل 35 هدفًا دوليًا، وهو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.

تشكيل منتخب الإكوادور ضد منتخب قطر

اختار جوستافو ألفارو الحارس ألكسندر رودريغيز كحارس مرمى له ، ومن المتوقع أن يعتمد في مباراة العنابي على 4 لاعبين في الدفاع كما اعتاد، على الجانب الهجومي ، ستكون الثقة الأولى في فالنسيا صاحب الخبرة ، الذي سيحصل على دعم أسترادا ، النجم الثاني الحالي للمنتخب الإكوادوري.