يلا شوت ملخص مباراة يوفنتوس وبورتو | كورة لايف نتيجة اليوفي وبورتو 1-2

يلا شوت ملخص مباراة يوفنتوس وبورتو | كورة لايف نتيجة اليوفي وبورتو 1-2، يحتضن ستاد الدراجاو،القمة الكروية التي تجمع بين يوفنتوس بمضيفة بورتو في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا والتي تقام اليوم الأربعاء .

كورة لايف ملخص مباراة يوفنتوس وبورتو

يدخل يوفنتوس المباراة بعد أن وضعت القرعة في مواجهة بورتو البرتغالي بعد أن تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة بالأفضلية في المواجهات المباشرة بعد التعادل في النقاط مع برشلونة ثاني المجموعة، حيث فاز برشلونة في مباراة الإياب بهدفين مقابل لاشئ، ثم استطاع البيانكونيري الفوز في لقاء العودة بثلاثة أهداف دون رد.

يلا شوت نتيجة يوفنتوس وبورتو دوري الأبطال

ويطمح يوفنتوس في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب من أجل التخفيف في مباراة العودة خاصة وهي تقام على أرضه .
ويقدم يوفنتوس على المستوى المحلي مستوى غير مقبول به مقارنتة بما قدموه في المواسم الماضية حيث يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الايطالي .

يوفنتوس ضد بورتو مباشر كورة

على المستوى الآخر يسعى الفريق البرتغالي بورتو إلى تحقيق الانتصار خاصة وهو يلعب على أرضه ويعرف لابو بورتو قيمة المباراة جيدا حيث وهم يلاقون ابطال ايطاليا بقيادة البرتغالي كرستيانو رونالدو .

كورة اون لاين اهداف مباراة يوفنتوس وبورتو

وصعد بورتو إلى دور ال١٦ بعد أن قدم مباريات قوية جعلتة كثاني مجموعته برصيد 13 نقطة بفرق 3 نقاط فقط عن نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد الذي صعد كأول مجموعته.

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم .

يستقل بورتو على ملعبة فريق السيدة العجوز فريق يوفنتوس على ستاد الدراجاو مساء اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021 ميلادياً، الموافق 5 رجب 1441 هجرياً.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يلا شوت الجديد القنوات الناقلة يوفنتوس وبورتو

اما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة بورتو ويوفنتوس في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا في الوطن العربي وشمال أفريقيا فكما هو معتاد ستقوم قنوات بي ان سبورت بنقل احداث شوطي المباراة في بث مباشر وحصري فنتمنا لكم مشاهدة ممتعة متابعينا الكرام.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبورتو في ذهاب دور 16 من دوري ابطال اوروبا

تمكن بورتو البرتغالي من الفوز على ضيفه يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الدراجاو، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

تقدم مهدي طارمي لبورتو بالدقيقة الثانية، وضاعف موسى ماريجا النتيجة بالدقيقة 46، قبل أن يسجل فيديريكو كييزا هدف يوفنتوس الأول بالدقيقة 82.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب في 9 مارس المقبل، والتي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، لحسم المتأهل للدور ربع النهائي.