نتيجة مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد 1-0 | تشيلسي يخطف فوزا ثمينا من أنياب أتلتيكو مدريد

كورة أونلاين .. كورة لايف مشاهدة ملخص مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد يلا شوت online كورة اون لاين نتيجة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد يلا شوت الجديد الاربعاء 17/3/2021 في دوري أبطال أوروبا كورة لايف ستار مباريات اليوم يلا شوت، يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره العملاق فريق تشيلسي الإنجليزي، على ملعب بوخارست في العاصمة الرومانية، وذلك مساء يوم الاربعاء الموافق 17 مارس 2021، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

[lwptoc]

كورة لايف مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد

تتجة انظار عشاق الساحرة المستدير صوب ملعب بوخارست والبحث عن مباريات اليوم يلا شوت دوري أبطال أوروبا، لمشاهدة مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد بث مباشر من خلال القنوات الناقلة ماتش اليوم كورة أونلاين، الجدير بالذكر انه سيتم اذاعة هذا اللقاء الناري على قناة BEIN SPORT HD1، وسيكون هذا اللقاء بصوت المعلق المتميز “حفيظ دراجي”.

كورة اون لاين مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

يلا شوت الجديد مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد مباشر .. يخوض فريق تشيلسي مباراة صعبة أمام مضيفه فريق أتلتيكو مدريد، وقد تكون هي اصعب المواجهات التي خاضها الفريق الإنجليزي في آخر 5 مباريات في الدوري المحلي ودوري الأبطال.

واما من الناحية التهديفية نجح فريق تشيلسي في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق تشيلسي هدفين فقط لا غير.

كورة اهداف مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي

مباراة اتلتيكو مدريد اليوم مباشر كورة، يخوض فريق الأتلتيكو مدريد الإسباني المباراة أمام ضيفه فريق تشيلسي، في اياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، منتشيا بتربعه في صدارة الليجا الإسبانية.

وبالنسبة لآخر 5 مواجهات خاضها في الفترة الماضية في بطولة الدوري الإسباني حقق الفوز في مباراتين من أصل خمس مباريات، وخسر في مباراة وتعادل في مباراتين.

ومن الناحية التهديفية نجح فريق أتلتيكو مدريد في تسجيل تسعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق أتلتيكو مدريد ثمانية أهداف.

موعد مباراة تشيلسي ضد اتلتيكو مدريد

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، 10:00 مساءاً بتوقيت مصر ،10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، 11:00 مساءاً بتوقيت العراق ، 10:00 مساءاً بتوقيت السودان ، 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن، 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا، 9:00 مساءاً بتوقيت تونس، 9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر، 9:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، 12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، 11:00 مساءاً بتوقيت البحرين، 12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان، 11:00 مساءاً بتوقيت الكويت، 11:00 مساءاً بتوقيت قطر، 8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا، 11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر، 8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مخلص نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

حقق تشيلسي انتصارًا ثمينًا بنتيجة (1-0)، على أتلتيكو مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “أرينا ناسيونالا” بالعاصمة الرومانية بوخاريست، والذي تم نقله من معقل الروخيبلانكوس بسبب فيروس كورونا.

سجل هدف المباراة الوحيد في المباراة أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي في الدقيقة 68.

ومن المُقرر إقامة مواجهة الإياب، في معقل البلوز “ستامفورد بريدج” يوم 17 مارس/آذار المقبل.

 

نتيجة مباراة الاياب اتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

اختطف تشيلسي بطاقة التأهل لدور الثمانية لعد فوزة على اتلتيكو مدريد الاسباني في مباراة الذهاب والاياب من دوري الأبطال دور الستة عشر

نتيجة الذهاب 1 – 0 لصالح تشيلسي

نتيجة الإياب 2 – 0 لصالح تشيلسي

الحصيلة. 3 – 0 لصالح تشيلسي