يلا شوت ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون

ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون يلا شوت الجديد، يلتقى ليفربول في قمة كروية انجليزية مساء اليوم مع ساثهامتون ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

ملخص مباراة ليفربول وساوثهامتون يلا شوت

ويحتضن ملعب ساينت ماري مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشر كورة لايف، حيث يواصل الليفر مسيرة المحافظة على لقبه في البريميرليغ، والتي يسعى في هذه الموقعة بالإبتعاد بالصدارة التي يتربع عليها برصيد 33 نقطة.

كورة لايف ليفربول وساوثهامتون

كورة لايف مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشر اليوم كورة اون لاين، تقرر انطلاق بداية المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، اي في في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.

ليفربول ضد ساوثهامتون

ونشرت صحيفة “ديلي تيلجراف” البريطانية التشكيل المتوقع لفريق ليفربول في مباراته أمام ساوثهامتون والذى جاء كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيليبس، فابينيو، أندي روبرتسون

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

الجدير بالذكر ان ساوثهامبتون يحتل المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

بث مباشر مباراة ليفربول وساثهامتون اليوم يلا شوت كورة اون لاين، حيث وتنقل المباراة مباشرة على قناة بي ان سبورت 1، وسيقوم بالتعليق عليها حسن العيدروس.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون

سقط ليفربول في فخ الهزيمة بهدف مبكر في المباراة التي جمعت بينه وبين نظيره ساوثهامتون على ملعب ساينت ماري، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وبهذا يضع ليفربول صدارته في خطر، بخسارته أمام مضيفه ساوثهامبتون 0-1 مساء الإثنين.

وسجل مهاجم ليفربول السابق داني إينجز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية.

وبقي ليفربول متصدرا لترتيب البطولة برصيد 33 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس.

وفاجأ ساوثهامبتون ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، عندما نفذ وارد-بروس ركلة حرة بطريقة ساقطة، لتصل الكرة إلى إينجز الذي أسقطها بدوره وظهره للمرمى، من فوق الحارس أليسون بيكر نحو القائم البعيد.