مباراة ليبيا والكونغو

نعرض لكم على موقع كورة لايف ملخص مباراة ليبيا والكونغو ، نتيجة مباراة ليبيا اليوم Libya vs Congo 25/01 والقنوات الناقلة  بطولة أفريقيا للاعبين المحليين (دور المجموعات – الجولة الثالثة).

[lwptoc]

مشاهدة مباراة ليبيا والكونغو

تشاهدون مباراة ليبيا والكونغو مباشر اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية تنطلق المباراة بين ليبيا والكونغو وذلك على ملعب ملعب جابوما، وسيكون توقيت المباراة بتوقيت ليبيا في تمام الساعة 9:00 مساء.

ويحل الفريق الليبي المكون من اللاعبين المحليين ضيفًا ثقيلًا على منتحب الكونغو للمحليين، المباراة الثالثة في هذه المجموعة، حيث يتنافس الفريقين في الحصول على النقاط الثلاث للخروج من قاع هذه المجموعة.

ويحتضن ملعب جابوما مباراة قوية بين ليبيا والكونغو في إطار منافسات أمم إفريقيا للمحليين، هذه المباراة ضمن لقاءات المجموعة ب دور المجموعات، من المقرر أن تقام المباراة يوم الإثنين الموافق 25 يناير.

بث مباشر مباراة ليبيا والكونجو اليوم والقنوات الناقلة

تذاع ماتش ليبيا والكونغو على قناة بي ان سبورت 3، وسيقوم بالتعليق على مجريات هذا اللقاء الناري ضمن دور المجموعات من بطولة افريقيا المحلية المعلق “محمد بركات”.

ويمكنكم متابعة ماتش ليبيا والكونغو اليوم على كورة لايف جدول المباريات آزال ضمن مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت، رابط ليبيا ضد الكونغو كورة اون لاين مباراة بث مباشر.

و يتواجد المنتخب الليبي في المركز الثالث بعد خوضه لقاءين تمكن من التعادل في الاثنين ليحصد نقطتين فقط.

الجدير بالذكر ان المنتخبين الليبي والكونغو الديمقراطية تعادلا ايجابيا 1-1، في المواجهة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي بتاريخ 21 يناير الجاري في الجولة الثانية من نفس البطولة.

بطاقة المباراة

ويمكنكم التعرف على تفاصيل المباريات والقنوات الناقلة من خلال زيارة موقع كورة لايف آزال أما عن تفاصيل مباراة ليبيا والكونغو نتعرف عليها من بطاقة المباراة التالية:

ليبيا Vs الكونغو

🏆البطولة 🏅 بطولة أفريقيا للاعبين المحليين (دور المجموعات – الجولة الثالثة)
⏰ موعد المباراة 25-01-2021
⌚ توقيت المباراة 09:00 مساء بتوقيت ليبيا
📺 القناة الناقله بي ان سبورت 3
🏟️ ملعب المباراة جابوما
🎤 معلق المباراة محمد بركات

انتهت المباراة بفوز منتخب الكونغو 1 – 0