بث مباشر أتلتيكو مدريد وفياريال كورة لايف اون لاين يلا شوت

كورة لايف مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال كورة اون لاين يلا شوت، والتي ستقام على ملعب لاسيراميكا اليوم الأحد 28 ـ 2 ـ 2021، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال بث مباشر

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فيا ريال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتنقل قناة bein sports HD3 المباراة.

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد، لتحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى بعد تعثره في مباراته المؤجلة الأخيرة أمام ليفانتي بهدفين دون رد، وخسارته في دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي، بذهاب دور 16 من البطولة، بهدف وليفييه جيرو في الدقائق الأخيرة.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال الأحد 28-2-2021 في الدوري الإسباني

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 55 نقطة حصل عليها بعد خوضه 23 مباراة، حقق الانتصار في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

ويطمح الروخيبلانكوس، في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة، بعد اقتراب برشلونة وريال مدريد منه، حيث يقع برشلونة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن أتليتكو مدريد، ولكن خاض مبارتين أكثر، ويأتي الفريق الملكي ثالثًا برصيد 52 نقطة، من 24 مباراة.

كورة لايف مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال مباشر اليوم

على الجانب الآخر يستعد فريق فياريال للمباراة وهو يتواجد في المركز السادس برصيد 37 نقطة حصل عليها من 24 مباراة حيث انتصر في 8 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر 3 لقاءات.

وسبق للفريقان أن التقيا في 39 مباراة من قبل انتصر أتلتيكو مدريد في 14 مباراة كما حقق فياريال الفوز في 14 مباراة وتعادل الفريقان في 11 مباراة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

فياريال Vs اتليتكو مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : سيراميك ستاديوم .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : اتليتكو مدريد (0-0) فياريال.