ملخص مباراة اسبانيا واليابان اليوم كورة لايف نتيجة اليابان ضد اسبانيا في كأس العالم 2022

ملخص مباراة اسبانيا واليابان اليوم كورة لايف نتيجة اليابان ضد اسبانيا في كأس العالم 2022

حقق المنتخب الياباني انتصارا تاريخيا بنتيجة (2-1) ضد المنتخب الإسباني، مساء اليوم الخميس، في ختام دور المجموعات لنهائيات مونديال قطر 2022.

وسجل للمنتخب الياباني ريتسو دوان وأو تاناكا في الدقائق 48 و51، بينما سجل لإسبانيا ألفارو موراتا في الدقيقة 11.

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الياباني رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد إسبانيا عند 4 نقاط في المركز الثاني، وتأهلا سويا لثمن النهائي.

اهداف مباراة اسبانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022

ملخص مباراة اسبانيا واليابان بدأت المباراة بضغط من الإسبان، وصوب سيرجيو بوسكيتس لاعب خط الوسط كرة قوية مرت أعلى مرمى اليابان في الدقيقة 6.

وجاء الرد سريعا من اليابانيين، بتسديدة من إيتو ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى أوناي سيمون في الدقيقة 7.

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة 11، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله سيزار أزبليكويتا وسدد كرة رأسية في شباك اليابان.

وكاد موراتا أن يضيف الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 22، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس الياباني جوندا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إسبانيا بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ريتسو دوان لاعب اليابان في تسجيل هدف التعادل لبلاده في الدقيقة 48، حيث استغل زميله إيتو تمريرة خاطئة من لاعبي إسبانيا للكرة، ومرر نحو دوان الذي صوب كرة قوية في يسار مرمى الحارس أوناي سيمون.

وأضاف أو تاناكا الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 53، إذ وصلت كرة عرضية داخل المنطقة نحو ميتوما مررها نحو تاناكا الذي سدد مباشرة في الشباك.

وسدد أسانو لاعب اليابان كرة داخل المنطقة، لكن برعونة شديدة ليهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69.

وتلقى إيتاكورا اليابان كرة عرضية داخل المنطقة، ارتقى وسددها بالرأس لكن بسهولة بين يدي أحضان الحارس أوناي سيمون في الدقيقة 82.

وكاد ماركو أسينسيو لاعب المنتخب الإسباني، أن يسجل هدف التعادل للماتادور في الدقيقة 88، بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس الياباني.

وفشلت محاولات الإسبان لتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، ليتلقى الماتادور أول صدمة له في البطولة بالتأهل وصيفا وخسارة النقاط الثلاث.

بث مباشر مباراة اسبانيا واليابان كورة اون لاين

يحتضن استاد خليفة الدولي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين إسبانيا واليابان، والتي تقام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم 2022 .

يدخل منتخب اسبانيا المباراة وهو متصدرا للمجموعة برصيد اربع نقاط من فوز على كوستاريكا وتعادل أمام المانيا.

حيث يلعب لاي نتيجة حتى الخسارة الا في حالة فوز المانيا على كوستاريكا بأكثر من سبعة أهداف

وكان منتخب اسبانيا قد استهل مشواره في مونديال قطر بفوز كبير على كوستاريكا بسبعة اهداف دون رد.

ومن ثم التعادل أمام المانيا بهدف لمثلة جعلته يتربع على صدارة المجموعة الخامسة .

 

مباراة اليابان ضد اسبانيا مباشر اليوم

على الجانب الاخر يدخل  منتخب اليابان، بعد ان  فرط بفوز من متناول يدية وقلب كل التوقعات بعد تلقيه خسارة غير متوقعة من كوستاريكا بهدف نظيف , عقدت من أمور التأهل المبكر وجعلته يدخل في حسابات الموجوعة  .

وكان منتخب الساموراي قد استهل مشواره في كأس العالم قطر  بفوز مدوي على “المانشيفت” بهدفين لهدف في الجولة الأولى .

موعد مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 بقطر

من المقرر يلعب منتخب إسبانيا ضد نظيرة الياباني، مساء الخميس الأول من ديسمبر، على ان تبث مباراة اسبانيا واليابان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022

تبث  مباريات كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المعتاد فسوف تقوم بنقل مباراة إسبانيا واليابان مباشر على شاشاتها.

حيث تبث ماتش إسبانيا واليابان مباشر  في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي .