كورة لايف مباراة كرواتيا وبلجيكا بث مباشر اون لاين يلا شوت بلجيكا ضد كرواتيا مباشر اليوم

كورة لايف مباراة كرواتيا وبلجيكا بث مباشر اون لاين يلا شوت بلجيكا ضد كرواتيا مباشر اليوم

تترقب الجماهير العربية والعالمية القمة النارية التي تجمع بين المنتخبان الكرواتي والبلجيكي، وصيف وثالث النسخة الأخيرة تواليا، خطر الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس العالم في قطر، فيما يملك المغرب فرصة إعادة كتابة التاريخ الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

وتلتقي بلجيكا مع كرواتيا في قمة ساخنة على استاد أحمد بن علي، فيما يلعب المغرب مع كندا على استاد الثمامة.

بث مباشر مباراة كرواتيا وبلجيكا

باتت المنافسة على البطاقتين المؤهلتين إلى ثمن النهائي ثلاثية بين كرواتيا وبلجيكا والمغرب الذي خلط أوراق المجموعة بفرضه التعادل على رفاق لوكا مودريتش في الجولة الأولى، وفوزه على الشياطين الحمر بهدفين نظيفين في الثانية ..

ويلعب  المنتخب البلجيكي  مباراته أمام كرواتيا بفرصة واحدة وأخيرة لضمان استمرار مشواره في العرس العالمي بعد خسارته المدوية أمام المغرب، في ظل ضغوط متزايدة على مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز ولاعبيه.

حيث ان أي نتيجة غير الفوز على كرواتيا قد تؤدي إلى عودة المصنف ثانيا عالميا إلى دياره بعد دور المجموعات. بحال تعادله: سيتأهل إذا خسر المغرب وكان فارق الأهداف بينهما في مصلحته.

مباراة كرواتيا ضد بلجيكا بث مباشر كورة اون لاين

من جهته يلعب منتخب كرواتيا مباراة بلجيكا بالعيديد من الفرص بالفوز أو التعادل أو الخسارة بحالة خسارة المغرب .

ونجح منتخب كرواتيا في تحقيق انتصار مهم على حساب المنتخب الكندي ليطيح به لخارج المنافسة، لكن ذلك الانتصار لن يعني شيئاً، في حال خسارته ضد المنتخب البلجيكي .

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022

يواجه منتخب كرواتيا نظيره منتخب بلجيكا في قمة مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من مباريات المجموعة السادسة من كأس العالم 2022 , يوم  الخميس 1 ديسمبر على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتنطلق صافرة ماتش بلجيكا ضد كرواتيا في كأس العالم 2022 الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة،  وصنعاء الثالثة مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

 

القنوات الناقلة مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا مباشر في كأس العالم 2022

تبث  مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بصفة حصرية على قنوات بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستُنقل مباراة بلجيكا وكرواتيا مباشر على أحدى قنواتها  ..

ومن المتوقع أن تُنقل مباراة كرواتيا وبلجيكا يلا شوت مباشر  في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 إتش دي

كما سنقوم نحن موقع كورة اون لاين بنقل أحداث ومجريات مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم مباشر لحظة بلحظة وسوف نوافيكم بأبرز نتائج مباريات كأس العالم 2022 . فكونوا على الموعد