كورة لايف | موعد مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير بث مباشر بتاريخ 8-12 | يلا شوت كورة اون لاين دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير  8-12-2020 في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف باريس سان جيرمان وباشاك شهير بث مباشر، يستضيف فريق سان جيرمان نظيره باشاك شهير التركي في قمة اوروبية نارية مساء الثلاثاء 8-12-2020 ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

كورة اون لاين باريس سان جيرمان وباشاك شهير ويحتضن ملعب بارك دي برانس معقل الفريق الباريسي  باريس سان جيرمان ضد باشاك شهير، في مباراة الإياب التي ستقام بينهما مساء الثلاثاء بتاريخ 2 ديسمبر.

يلا شوت باريس سان جيرمان وباشاك شهير وكان سان جيرمان قد فاز على باشاك شهير في مباراة الذهاب التي جرت في ملعب الفريق التركي بنتيجة 2-0، في مباراة قوية للفريق الفرنسي في البطولة والتي جعلت منه وصيفا لمتصدر المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، ويتساوا سان جرمان مع مان يونايتد بالنقاط، الا ان اليونايتد متفوق علية بفارق الأهداف.

وفي الجانب المقابل يشارك الفريق التركي بلدية إسطنبول في دوري ابطال اوروبا لأول مرة هذا الموسم، اذ يحتل رابع المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط .

يلا شوت الجديد باريس سان جيرمان وباشاك شهير وتقام مباراة كورة لايف باريس سان جيرمان وباشاك شهير في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والكويت والأردن وفلسطين وسوريا، ويكون توقيت انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، بينما يكون توقيت المباراة في الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة التاسعة مساء.

يلا شوت نيوز باريس سان جيرمان وباشاك شهير وتنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد باشاك شهير مباشر على شاشة قناة بي ان سبورت HD1+4k، الناقل الحصري لدوري ابطال اوروبا، كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال رابط يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم سان جيرمان وبلدية اسطنبول بدون تقطيع مباشر HD.

تشكيلة باريس سان جيرمان امام باشاك شهير  المتوقعة في مباراة الإياب

تشكيلة باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: كورزاوا – كيمبيمبي – ماركينيوس – فلورينزي.

خط الوسط: أندير هيريرا – دانيلو بيريرا – أنخيل دي ماريا.

خط الهجوم: نيمار – مويس كين – كيليان مبابي.

تشكيلة باشاك شهير المتوقعة

في حين يبدأ باشاك شهير اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ميرت جونك.

خط الدفاع: بولي بولينجولي – إبوريانو – سكرتل – سيلفا.

خط الوسط: عرفان قهوجي – محمد توبال – بيركاي أوزكان.

خط الهجوم: دنيز توروتش – إنزو كريفيلي – فيسكا.

في حال انقطع البث اضغط كلمة “تحديث” الموجودة أعلى البث