نتيجة مباراة السنغال وهولندا في الجولة الأولى كأس العالم 202

يستهل المنتخب السنغالي مشواره نهائيات كأس العالم بقطر بمواجهة منتخب هولندا ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى لكأس العالم 2022م .

 

يدخل المنتخب السنغالي مباراة هولندا مباشر بمعنويات عالية رغم غياب نجمة ولاعب بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني , ويسعى الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم صعوبة المواجهة .

 

ويسعى بطل أفريقيا الى الظهور وقلب كل التوقعات التي تشير الى منتخب هولندا كونة احد المنتخبات المرشحة بخطف بطاقات التأهل الى الدور الثاني من بطولة كأس العالم .

على الجانب الأخر يدخل منتخب الطواحين المباراة وهو بكامل صفوفه , التي سوف تساعده الى تحقيق الفوز وتسجيل العديد من الأهداف التي تجعله يتصدر المجموعة التي يستصدرها منتخب الأكوادور بعد فوزه على منتخب قطر البلد المستضيف للبطولة بهدفين دون رد .

 

وتستهل هولندا مشوارها في المونديال اليوم، وتسعى للبدء بقوة لتعويض غيابها عن النسخة الماضية بروسيا، لكنها ستصطدم ببطل إفريقيا.

 

ولا تعد هذه أول مباراة لهولندا أمام فرق القارة السمراء في كأس العالم، حيث أتت المواجهة الإفريقية الأولى للطواحين في نسخة 1990 بإيطاليا، وتحديدًا ضمن دور المجموعات، عندما استهلت مشوارها في المونديال باعتبارها بطلة أوروبا.

كورة لايف معد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022م

سوف نستعرض لكم من خلال موقعنا كورة اون لاين مباشر مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا كوره لايف يلا شوت

 

كورة لايف مباراة السنغال وهولندا مباشر ستكون على ملعب الثمامة مساء الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وصنعاء , السادسة بتوقيت القاهرة

وسيكون ملعب الثمامة مسرح مباراة السنغال ضد هولندا كوره لايف في كأس العالم في بث مباشر الذي ستنطلق فيه أول مباراة كأس العالم 2022م

كوره لايف يلا شوت جوال قنوات بث مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم قطر

 

أما القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال بث مباشر يلا شوت فستكون مباشرة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الرسمي والحصري لمباريات كأس العالم 2022م .

 

ويسبق مباراة السنغال وهولندا كوره لايف التي تقام في قطر ببث مباشر استيديو تحليلي قبل انطلاق مباراة السنغال وهولندا بث مباشر يلا شوت مباشر وكذا استديو تحليلي بعد المباراة .

فاز المنتخب الهولندي بهدفين نظيفين ليخطف اول ثلاث نقاط ثمينة في مسيرته في مونديال قطر 2022