كورة اون لاين ملخص مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022

كورة اون لاين نتيجة مباراة البرازيل ضد سويسرا يلا شوت كورة لايف مشاهدة البرازيل وسويسرا مباشر كأس العالم 2022

كورة اون لاين البرازيل وسويسرا بعد أدائه الرائع في مستهل حملته نحو استعادة اللقب الغائب عنه منذ 20 عاما، يطمح منتخب البرازيل في التقدم خطوة أخرى نحو بلوغ دور الـ16 في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، عندما يواجه منتخب سويسرا غدًا الإثنين.

 

بث مباشر البرازيل وسويسرا كورة اون لاين

ويلعب المنتخب البرازيلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم برصيد 5 ألقاب، مع منتخب سويسرا، على ملعب (974)، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات في المونديال القطري.

 

ويتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا نقاط المجموعة بثلاث نقاط لكل منهما حصدها من الفوز في الجولة الأولى , حيث فاز منتخب البرازيل على منتخب صربيا بهدفين دون رد , فيما فازت سويسرا على الكاميرون بهدف وحيد .

 

وستكون البرازيل أمام مهمة قوية لحسم تأهلها المباشر إلى الدور الثاني حين تلتقي سويسرا في الجولة الثانية من المجموعة السابعة ضمن مجموعات كأس العالم قطر 2022.

 

يلا شوت مباراة البرازيل ضد سويسرا بث مباشر

على الجانب الأخر يسعى منتخب سويسرا إلى قلب كل التوقعات وتحقيق الانتصار على بطل العالم خمس مرات وابرز المرشحين إلى حصد لقب مونديال قطر , بالتغلب عليه وحصد نقاط المباراة التي ستأهله إلى الدور ثمن النهائي .

 

ويختتم منتخب البرازيل مواجهته في دور المجموعات بمواجهة الكاميرون , فيما يواجه منتخب سويسرا منتخب صربيا .

 

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

 

تنطلق مباراة البرازيل ضد سويسرا بالمجموعة السابعة من كأس العالم 2022 مساء الإثنين المقبل، بتاريخ 28 من شهر نوفمبر الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب “974”، والتي تنطلق أحداثها مباشرة من خلال المواعيد التالية:

السادسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية

السابعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر

الثامنة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات

 

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا مباشر في كأس العالم

 

تنقل شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية،  الناقل الحصري لمنافسات ومباريات كأس العالم، مباراة البرازيل وسويسرا حيث تأتي قناة “beIN Sports Max1” المشفرة، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والبرازيل بمونديال قطر 2022، والتي يمكنكم أيضاً مشاهدتها ومتابعة أحداثها دقيقة بدقيقة عبر واحدة من القنوات التالية:

قناة “beIN Sports Max2” المشفرة.

قناة “الكأس الرياضية إكسترا” القطرية.

قناة “الهوية اليمنية” المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

ملخص مباراة البرازيل وسويسرا كورة اون لاين

اقتنص المنتخب البرازيلي فوزا صعبا من أمام نظيره السويسري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد 974، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).

ويدين السيليساو بهذا الفوز لكاسيميرو، صاحب هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 83.

ورفع السامبا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، ليتأهل رسميا إلى ثمن النهائي، بينما تجمد رصيد سويسرا عند 3 نقاط، متقدما على صربيا (1) والكاميرون (1).