كورة اون لاين مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتك بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا الريال ضد سيلتك يلا شوت

تتابعون على موقع كورة اون لاين مباراة ريال مدريد وسيلتك بث مباشر يلا شوت لايف في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 2 نوفمبر 2022، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2022.

يمكنكم التعرف من خلال كورة لايف  تفاصيل بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بصوت المعلق خالد الحدي.

كورة اون لاين مباراة ريال مدريد وسيلتك بث مباشر

يواجه ريال مدريد نظيره سيلتك الاسكتلندي على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الأربعاء 2/11/2022.

يسعى ريال مدريد إلى الحفاظ على صدارة المجموعة السادسة التي يحتل فيها المركز الأول برصيد 10 نقاط، جمعهم من ثلاث انتصارات وتعادل وخسارة، ويبدو أن الفريق الملكي سيكون مرشح للفوز على سيلتك، بسبب فارق الإمكانيات الفنية.

بث مباشر ريال مدريد وسيلتك كورة لايف

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد سيلتك في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:45 بتوقيت القاهرة.

يخوض ريال مدريد اللقاء أمام سيلتك بعد تعادله مع جيرونا 1-1 في الدوري الإسباني، رغم ذلك بقية محتلاً صدارة جدول الترتيب، متقدماً بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني.

مبارة ريال مدريد اليوم يلا شوت دوري أبطال أوروبا

استهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا الذي تُوج به النسخة الماضية، وقد حقق سلسلة انتصارات جيدة، لكنه تعادل مع شاختار، ثم خسر من لايبزيغ الألماني في الجولة الماضية 3-2، لكن ضمن فريق العاصمة مدريد التأهل إلى دور الـ16 منذ الجولة الرابعة، وسيكون عين كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي إلى انهاء هذا الدور وهم في صدارة المجموعة.

سيلتك ضد ريال مدريد مباشر يلا كورة

 

يتواجد سيلتك في المركز الأخير في المجموعة السادسة، ويملك نقطتين فقط من مبارياته الخمسة السابقة، ولم يكون بمقدوره أن يحتل المركز الثالث، وقد تعادل الفريق الاسكتلندي في مباراتين، وخسر ثلاثة مباريات ولم يحقق أي انتصار، وستكون مباراته ضد ريال مدريد بمثابة تحصيل حاصل ولكن سوف يحاول فعل شيء للخروج بصورة مشرفة.