كورة لايف موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 12-12-2020 كورة اون لاين يلا شوت

كورة اون لاين مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد .. يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء السبت القمة المرتقبة “ديربي مدريد” التي تجمع بين قطبي العاصمة الإسبانية مدريد والتي تجمع بين ريال مدريد مع ضيفه أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني.

يدخل ريال مدريد مباراة أتلتيكو مدريد في الديربي اليوم منتشيا بفوزة وتأهلة الى دور ال16من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم متصدرا لمجموعة بعد فوزة على بروسيا منشنجلادباخ الألماني بهدفين دون رد كما يلعب ريال مدريد مباراة اليوم وعينة على الثلاث النقاط من أجل مواصلة الانتصارات والاحتفاظ بلقبة حيث يحتل المركز الرابع في الدوري .

كورة لايف موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 12-12-2020 في الدوري الإسباني

تقرر اقامة “ديربي مدريد”  كورة لايف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد  مساء السبت بتاريخ الثامن 8 من ديسمبر الجاري، ويحتضن ملعب الفريدو دي ستيفانو هذة القمة الكروية ضمن منافسات الإسبوع الـ13 من الدوري الإسباني.

وتذاع مباراة الريال والأتلتيك (ديربي مدريد) في تمام الساعة الـ11 من مساء السبت بتوقيت السعودية، في تمام الساعة الـ10 مساء بتوقيت مصر، الساعة الـ9 مساء بتوقيت الجزائر وليبيا.

اتلتيكو مدريد إختبار صعب بالنسبة لزيدان

وستكون مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد يلا شوت بالنسبة للمدرب الفرنسي زيد الدين زيدان اختبار صعبا إن لم يكن الاختبار الأكبر على المستوى المحلي بعد تخطية غريمة التقليدي برشلونة حيث وهو يواجه المتصدر والذي يقدم مستوى عاليا حيث يعد من أقوى الفرق على المستوى المحلي والأوروبي .

اتلتيكو مدريد هل سيحافظ على البقاء في الصدارة ..!!

على المستوى الآخر يدخل أتلتيكو المباراة وهو متفوقا على جاره ريال مدريد (الرابع) كونه متصدر الترتيب بـ26 نقطة رغم أنه خاض عدداً أقل من المباريات، ويتقدم عليه بفارق ست نقاط علماً أن اتلتيكو خاض 10 مباريات مقابل 11 لريال.

وتأمل كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب “لوس روخيبلانكوس”في مواصلة مشوارها الناجح الخالي من العثرات والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم، واضافة ثلاث نقاط جديدة تحافظ على أقل تقدير على فارق النقطة مع سوسييداد.

كورة اون لاين ديربي مدريد “لا للتفريط بأي نقطة”

وتقام مباراة الديربي الريال ضد الأتلتيك الذي تحمل عنواناً واحداً هو “لا للتفريط بأي نقطة”، فأتلتيكو مصرّ على مواصلة مشواره في البطولة واستعادة اللقب المنشود منذ تحقيقه المرة الأخيرة موسم 2013-2014، وريال يريد محو الصورة المتردية التي ظهر بها منذ بدء الموسم والتقدم في الترتيب نحو الحفاظ على لقبه تقاموفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت مصر.

زيدان يرشح أتلتيكو مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني 2021

ورشّح المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان الجار اللدود أتلتيكو مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم 2021 للمرة الأولى منذ 2014، وذلك في ظل المستوى الذي يقدمه والانتصارات السبعة المتتالية التي حققها حتى الآن أيضا.

واعتبر زيدان عشية مواجهة الدربي المرتقبة بين الفريقين في المرحلة الثالثة عشرة على أرض النادي الملكي، أن أتلتيكو “الأوفر حظا وهم يظهرون ذلك كلما دخلوا أرضية الملعب. لطالما كانوا منافسين أشداء وهم الآن في الطليعة.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كورة اون لاين

تُنقل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر كورة اون لاين في قمة الاسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ، وقد خصصت القناة القطرية قناتي رقم 1و3 لنقل المباراة.