تفصلنا أيام معدودة  من انطلاق الحدث الكروي على مستوى العالم والتي تستضيف أحداثه دولة قطر من ال20 من الشهر الجاري وحتى ال18 من الشهر القادم حيث سيقام هذا الحدث لأول مرة في بلد عربي منذ انطلاق البطولة عام 1930.

 

حيث تتواصل وفود المنتخبات المشاركة في بطولة كاس العالم2022 إلى العاصمة القطرية الدوحة, حيث وصلت بعثة المنتخب الغاني المشارك في البطولة , بدون القمصان التي سيلعب بها البطولة .

 

وبحسب الصحفي الغاني ماركو تشاومو الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: اكد ان منتخب غانا سافر دون القمصان التي سيشارك بها في كأس العالم.

 

وأضاف تشاوموان القمصان سيتم شحنها إلى قطر عن طريق الخدمات البريدية، لكن الاتحاد الغاني لكرة القدم، يخشى عدم وصولها قبل المباراة الأولى في المونديال بسبب بطء الخدمات البريدية الغانية” حسب قولة .

 

ويلعب المنتخب الغاني بطولة كأس العالم 2022م بقطر في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات البرتغال و أوروجواي وكوريا الجنوبية

مجموعات كأس العالم 2022 قظر

وسوف نقوم بعض مجموعات كأس العالم 2022 بقطر والمنتخبات المشاركة في المونديال والتي وزعت على الشكل الاتي  المجموعة الاولى منتخب قطر – الاكوادور – هولندا- السنغال المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – الولايات المتحدة الأمريكية – ويلز.المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا.المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا- الدنمارك – تونس.المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان.المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا.المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون.المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية.