كورة لايف نتيجة مباراة البرتغال والأوروجواي اليوم في نهائيات كأس العالم قطر 2022

كورة لايف نتيجة مباراة البرتغال والأوروجواي اليوم يلا شوت اون لاين

بث مباشر مباراة البرتغال يحتضن استاد 974 مباراة من العيار الثقيل تجمع بين البرتغال والأرجواني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات كأس العالم 2022 بقطر .

 

وستكون مواجهة البرتغال والأوروجواي في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، ديربي مدريدي بين مهاجم البرتغال الموهوب جواو فيليكس نجم أتلتيكو ولاعب وسط ريال مدريد فيديريكو فالفيردي، النشيط وصاحب التسديدات الصاروخية.

 

وسيضمن منتخب البرتغال تأهله بحال فوزه الإثنين على ستاد لوسيل، بعد تصدّره المجموعة الثامنة إثر فوزه الافتتاحي على غانا 3-2، فيما تلعب الأوروجواي تحت ضغط تعادلها دون أهداف في مباراتها الأولى ضد كوريا الجنوبية.

 

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم من جهته يتطلب على منتخب الأرجواي الفوز من اجل البقاء على المنافسة لإحدى بطاقات العبور إلى دور ثمن النهائي من مونديال قطر , خاصة بعد تعادله في المباراة الافتتاحية أمام منتخب كوريا الجنوبية .

 

بث مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2022

سوف يكون موعد ماتش البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 202، يوم الإثنين 28 نوفمبر 2022.

 

ومن المنتظر ان تبدأ مباراة الأرجواي ضد البرتغال في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:000 بتوقيت قطر والسعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم

تنقل مباراة البرتغال والأوروجواي ضمن مباريات كأس العالم قطر منقولة عبر قنوات البث الحصري والرسمي لمباريات كأس العالم 2022، في الشرق الأوسط وستبث  مجموعة قنوات بي إن سبورت مباراة البرتغال ضد الأرجواي فكونوا على الموعد .