نتيجة مباراة اشبيلية وبروسيا دورتموند 2-3 | في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

شاهد على كورة لايف آزال نتيجة مباراة اشبيلية وبروسيا دورتموند sevilla vs dortmund كورة اون لاين اليوم الاربعاء بتاريخ 17 فبراير، في ذهاب دور 16 من بطولة أبطال أوروبا 2021، بالإضافة الى القنوات الناقلة.

كورة لايف نتيجة مباراة اشبيلية وبروسيا دورتموند

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران مساء اليوم الاربعاء 17-2-2021، بلقاء ناري وقمة أوروبية تجمع بين اشبيلية الاسباني ونظيره بروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

ملخص مباراة اشبيلية وبروسيا دورتموند كورة

تتجة انظار الملايين من عشاق دوري أبطال أوروبا صوب ملعب رامون سانشيز بيزخوان، معقل الفريق الأسباني اشبيلية، الذي يستضيف نظيرة الألماني دورتموند، في ذهاب دور الـ16، وذلك لمشاهدة هذه القمة الاوروبية النارية، والتي استعد لها الفريقين من ضمان خطف بطاقة التأهل الى الدور القادم من لقاء الذهاب، وهذا ما سنتابعه من خلال مجريات هذه القمة مساء الثلاثاء.

اشبيلية ضد بروسيا دورتموند يلا شوت التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل إشبيلية المتوقع :

في حراسة المرمي : بونو .

في خط الدفاع : إسكوديرو – دييجو كارلوس – جول كوندي – أليكس فيدال .

في خط الوسط : جوان جوردان – فيرناندو – جوميز – سوسو – راكيتتش .

في خط الهجوم : يوسف النصيري .

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع :

في حراسة المرمى: هيتز.

في خط الدفاع : جيريرو، هومليز، أكانجي، تشان، جويرو .

في خط الوسط: ديلايني، براندت، رينا، سانشو ، بلنجهام .

في خط الهجوم : هالاند .

موعد مباراة اشبيلية وبروسيا دورتموند كورة اون لاين

يأتي توقيت قمة اشبيلية ضد بروسيا دورتموند في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية، في الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر وليبيا، الساعة 9:00 مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات وعمان.

يلا كورة القنوات الناقلة لمباراة اشبيلية وبروسيا دورتموند يلا شوت

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا حصريا على شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة، حيث تقرر نقل ماتش اشبيلية ضد بروسيا دورتموند على قناة بي ان سبورت 2، وسيقوم بالتعليق على هذا اللقاء المعلق الرائع “يوسف سيف”.

نتيجة مباراة اشبيلية وبروسيا دورتموند

حقق بوروسيا دورتموند انتصارًا ثمينًا خارج قواعده على إشبيلية بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بمعقل الأندلسيين “رامون سانشيز بيزخوان”.

وسجل الأهداف لبوروسيا دورتموند، هالاند “هدفين” في الدقيقتين 27 و43، ومحمود داوود (19)، بينما سجل لإشبيلية سوسو (7)، ولوك دي يونج (84).

ومن المُقرر، أن يلتقي الفريقان في مواجهة الإياب يوم 9 مارس/آذار المقبل، بمعقل دورتموند ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.