التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة واوساسونا | ملخص برشلونة واوساسونا الدوري الإسباني 

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره اوساسونا مساء اليوم السبت 6 مارس 2021، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين على ملعب أل سادار، ضمن مباريات اليوم في الدوري الإسباني الجولة الـ 26.

برشلونة واوساسونا

برشلونة واوساسونا مباشر اليوم، يخوض الفريق الكتالوني المباراة اليوم أمام أوساسونا متسلحا بالثقة ومنتشيا بالإنتصار التاريخي أمام إشبيلية وتأهله الى نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفاز البرسا على اوساسونا في مباراة الذهاب من الليجا في الكامبنو بنتيجة 4 أهداف دون مقابل، ويتقاسم البلوجرانا وصافة الليغا مع ريال مدريد برصيد 53 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الأتلتيكو الذي يحل في الصدارة برصيد 58 نقطة.

كورة اون لاين مباراة برشلونة واوساسونا

برشلونة واوساسونا مباشر كورة، في المقابل أوساسونا الصاعد من الدرجة الثانية والذي يلعب هذا الموسم في الدرجة الأولى، حيث يحل في المركز الثالث عشر من ترتيب جدول الليغا برصيد 28 نقطة، حيث لعب 25 مباراة فاز 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر 9 مواجهات.

كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر

يوفر لكم موقع كورة اون لايف إمكانية مشاهدة بث مباشر مباريات اليوم يلا شوت الجديد، من خلال رابط koraonlive مباريات اليوم كورة ستار اون لاين بدون تقطيع، بإمكانكم مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر كورة من خلال جدول مباريات اليوم كورة أون لايف.

وتنقل مباراة برشلونة اليوم لايف على شاشة قناة beIN 1 & beIN Premium 1 & beIN 4k، الجدير بالذكر انكم ستشاهدون المباراة بصوت المعلق “خالد الحدي”.

توقيت مباراة برشلونة ضد أوساسونا يلا شوت الجديد

وكما سبق ذكره لكم بأن موعد المباراة مساء اليوم السبت 6-3-2021، حيث ينطلق البث المباشر في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية والعراق واليمن، بينما سيكون وقت ماتش برشلونة وأوساسونا في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر وفلسطين والاردن وسوريا.

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا

واصل برشلونة انتصاراته في الليجا، بالفوز على مضيفه أوساسونا (2-0)، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 26.

وسجل هدفي الفريق الكتالوني، جوردي ألبا في الدقيقة 30، وموريبا في الدقيقة 83.

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يتجمد أوساسونا عند 28 نقطة، في المركز الثالث عشر.

ويُشعل هذا الانتصار الصراع على لقب الليجا، حيث أصبح الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد نقطتين فقط، والذي سيواجه جاره اللدود ريال مدريد غدًا في الديربي.